السبت 20 يوليو 2024

يسرا توضح حقيقة اعتزالها للمسرح: ممكن أموت بكره

موقع أيام نيوز

أثارت تصريحات الفنانة يسرا الأخيرة الجدل بين الجمهور، وفهمها البعض بأنها تمهيد لاعتزالها الفن.

وجاءت تصريحات الفنانة في مؤتمر صحفي بالرياض عن عملها المسرحي "ملك والشاطر"، حيث قالت بأن هذه المسرحية قد تكون الأخيرة.

وبعد كل الجدل الذي أحدثته هذه التصريحات، خرجت النجمة يسرا لتوضح حقيقة الأمور، وذلك خلال لقاء تلفزيوني لها.

وقالت يسرا: "لما قلت هعتزل المسرح الناس فسرت كلامي بطريقة غلط ومكنش معناه إني هعتزل وممكن أموت بكره أو إمكانياتي تكون مش موجودة إني أعمل بكره مسرح تاني".

مسرحية ملك والشاطر

يجدر بالذكر أن النجمة يسرا شاركت مؤخراً في مسرحية "ملك والشاطر"، مع عدد من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، شيماء سيف، مصطفى غريب، سيد رجب.

مسلسل 1000 حمد لله على السلامة

وغابت الفنانة يسرا عن موسم رمضان الماضي 2024، وآخر مشاركاتها الرمضانية كانت في مسلسل "1000 حمدلله على السلامة" الذي عُرض في رمضان 2023، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، وشارك في بطولته كل من شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، محمود حجازي، آدم الشرقاوي، عنبة.

يسرا، الفنانة المصرية البارزة، وُلدت باسم يسرا عبد الفتاح إبراهيم منير في 10 مارس 1951 في القاهرة، مصر. بدأت مسيرتها الفنية في السبعينيات وحققت شهرة كبيرة بفضل أدوارها المتنوعة في السينما والتلفزيون. لها العديد من الأفلام الناجحة مثل "المدفعية" و"الأحلام الممنوعة" و"البريء والمچرم"، حيث قدمت أدوارًا تمزج بين الدراما والكوميديا والرومانسية ببراعة. تتميز يسرا بقدرتها على تقديم الشخصيات المعقدة والعميقة التي تلقى استحسانًا كبيرًا من الجمهور والنقاد على حد سواء.

خلال مسيرتها، نالت يسرا العديد من الجوائز والتكريمات من بينها جائزة الفنانة الكبيرة في مهرجان الإسكندرية السينمائي لعام 2004. كما أنها تعرف بنشاطها في دعم القضايا الاجتماعية والإنسانية، حيث شاركت في حملات لمكافحة الإيدز وتعزيز الوعي بأهمية التعليم.

بجانب أعمالها الفنية، تمتلك يسرا شعبية كبيرة في الوطن العربي وخارجه، وتظل واحدة من الشخصيات البارزة في عالم الفن المصري والعربي بشكل عام.

يسرا هي إحدى الشخصيات البارزة في عالم الفن المصري، ولها تأثير كبير في السينما والتلفزيون على مدار عقود. بدأت يسرا مسيرتها الفنية في أوائل السبعينيات وسرعان ما برزت بأدوار مميزة تجمع بين الدراما العميقة والكوميديا الساخرة والرومانسية الجذابة. تتميز بقدرتها الفائقة على تقديم شخصيات متنوعة ومعقدة، ما جعلها من أبرز النجمات في السينما المصرية.

من أهم أفلامها "المدفعية" و"الأحلام الممنوعة" و"البريء والمچرم"، وقد حصلت على جوائز عديدة تقديرًا لأدائها الاستثنائي، بما في ذلك جائزة الفنانة الكبيرة في مهرجان الإسكندرية السينمائي. بالإضافة إلى أدوارها في السينما، شاركت يسرا أيضًا في العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة التي حققت شعبية كبيرة.

خارج حياتها الفنية، تتمتع يسرا بصوت قوي في دعم القضايا الاجتماعية، حيث شاركت في حملات لمكافحة الإيدز وتعزيز الوعي بأهمية التعليم وحقوق المرأة. تعتبر يسرا رمزًا للقوة والإبداع في الفن العربي، ومن أبرز الفنانات اللاتي تركن بصمة قوية في تاريخ السينما المصرية والعربية بشكل عام.